في دوحہ ريان قطر مستودع بيانات نظام حلول دعم استخبارات الأعمال في دوحہ ريان قطر

لماذا Bilytica for SharePoint Services في دوحہ ريان قطر؟

من أول SharePoint 2001 إلى الآن. لا يهم بأي مستوى من خدمات SharePoint في دوحہ ريان قطر معنا أنت مغطى بالكامل.

في Bilytica ، نؤمن بأن  “التصميم الجيد هو أقل قدر ممكن من التصميم”  وبالتالي يقدم خبراؤنا خدمات SharePoint الاستشارية في دوحہ ريان قطر لتكوين احتياجاتك في حل برمجي بسيط. لقد عملنا مع SharePoint منذ الإصدار الأول لـ SharePoint Server 2001. وكان أول إصدار لـ SharePoint هو SharePoint Portal Server 2001 لإدارة المستندات والبحث في المؤسسة و SharePoint Team Services في دوحہ ريان قطر بالتعاون مع Microsoft . الباقي كما يقول المثل هو تاريخ. اليوم مايكروسوفت شيربوينت سيرفيسز في دوحہ ريان قطرمع أحدث إصدار له ، أصبح المنتج الأكثر نجاحًا في مساحته دون أي منافسة تقريبًا. يمكن استخدام أحدث إصدار من SharePoint باعتباره العمود الفقري الكامل للبنية التحتية للتطبيق للإنترانت والإنترنت والبوابة والتعاون وسير العمل وتطبيق الويب والقائمة تطول. في Bilytica ، كنا جزءًا من هذا التاريخ والنجاح الهائل لخدمات حلول SharePoint في دوحہ ريان قطر من خلال تنفيذ وتطوير وإدارة مشاريع SharePoint عبر جميع الإصدارات إلى أحدث إصدار. نجاحنا وخبرتنا في شيربوينت لا مثيل لهما مع النشر عبر الصناعة الرأسية ومع بعض كبرى شركات فورتشن 500.

خبرتنا في SharePoint Services في دوحہ ريان قطر

خبرة SharePoint – تقديم التميز في كل خطوة.

التواصل هو شريان الحياة للمؤسسة ، في حين أن الحوسبة ضرورية. عندما تنضم التكنولوجيا إلى الذكاء الفكري ، تكون النتيجة مزيجًا فريدًا من الإدارة السهلة في جميع أنحاء الهيكل التنظيمي. يعد Microsoft SharePoint أحد التطبيقات التي يمكن تخصيصها حسب احتياجاتك.

  • تطوير حسب الطلب في دوحہ ريان قطر
  • خدمات الصيانة والاستشارات-في-دوحہ ريان قطرر-دوحہ ريان قطر
  • حل إدارة المشروع
  • حلول السحابة
  • بوابات الإنترنت والإنترانت والشركات
  • حل إدارة محتوى المؤسسة
  • حل Microsoft Office 365
  • حل بيانات الأعمال

نستخدم أدوات Microsoft وننشر أحدث التقنيات في تقديم خدمات عالية الجودة في-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر. حتى تاريخه ، لدينا معدل قياسي للنجاح بنسبة 100٪ في جميع مشاريعنا التي تلبي احتياجات العملاء بكفاءة.

و  تأثير عالمي  ومن Bilytica  ينعكس في عملائنا للسفن  التي تضم  بيبسيكو – الهند وأوروبا والشرق الأوسط، جينباكت، AL البيك -KINGDOM OF SAUDI-جزيره العرب، الفارابي للبتروكيماويات – المملكه دوحہ ريان قطر جزيره العرب، NATIONAL COMMERCIAL BANK – المملكة العربية-جزيره العرب، Con Agro Food مع Microsoft  على سبيل المثال لا الحصر ؛ عبر الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. الصناعات التي نوفرها بما في ذلك  تكنولوجيا المعلومات ، والتكنولوجيا ، والبتروكيماويات ، والتصنيع ، و CPG ، والتجزئة ، ومعايير الجودة السريعة ، والرعاية الصحية ، والضيافة ، ووسائل الإعلام وغيرها الكثير.

SharePoint Services في دوحہ ريان قطر تقودنا دوحہ ريان قطر إلى تقاطع طريق من التدرج المستمر مع كل تحديث لبرنامج SharePoint. نحن نقدم المساعدة في تحديث برامجك الحالية بالإضافة إلى توفير خدمات الترحيل في-دوحہ ريان قطرر-دوحہ ريان قطر لإصدارات SharePoint القديمة إلى أحدث إصدار من SharePoint 2016.

SharePoint Services في دوحہ ريان قطر 

مع أكثر من عشر سنوات من دوحہ ريان قطرة في SharePoint Services في دوحہ ريان قطر ؛ مهما كان ما يتطلبه برنامج SharePoint الخاص بك معنا ، فأنت مغطى بالكامل.

خدمات ترحيل SharePoint في دوحہ ريان قطر

نحن نقدم خدمات ترحيل شيربوينت في-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر والتي تشمل إيجاد وتحليل وإصلاح أي حواجز طريق محتملة للهجرة. الخدمات في دوحہ ريان قطر تشمل الترحيل من الإصدار القديم من SharePoint إلى الإصدارات الأخرى وأحدث SharePoint 2016. بعد أن عملنا منذ SharePoint 2001 قمنا بتطوير إستراتيجية ترحيل قوية.

الخدمات المدارة شيربوينت-في-دوحہ ريان قطر

خدماتنا المُدارة من SharePoint في دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر – مكة – دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر تشمل مناطق التغطية التي تشمل النسخ الاحتياطي والتخزين وإدارة الأذونات وإدارة المستخدم. تضمن خدماتنا التعاونية الفعالة في SharePoint-in-doha-qatar إدارة سهلة مع أداء محسّن. نحن نغطي أيضًا الاستعانة بمصادر خارجية كاملة ل SharePoint الخاصة بك والتي تشمل الإدارة والتطوير المستمر على SharePoint.

حل إدارة المشروع

تساعدك حلول إدارة المشاريع لدينا في تخطيط وتنظيم وإدارة مجموعة البيانات من مصادر مختلفة ودمج Microsoft Project مع SharePoint Services في دوحہ ريان قطر ؛ وبالتالي تقديم الجدولة والتخطيط واتخاذ القرار والتواصل والتوثيق جنبًا إلى جنب مع التحكم الشامل في المشروع وإدارته.

بوابات مبيعات الإنترنت والإنترانت

نحن نقدم تطوير بوابة مبيعات الإنترنت والإنترانت. تتسارع بوابات المبيعات عبر الإنترنت والإنترانت لتلبية متطلبات المبيعات للعملاء عبر الإنترنت. هذه المبيعات المباشرة من الشركات المصنعة لا تفيد العملاء فحسب ، بل تفيد أيضًا الشركات المصنعة في شكل زيادة عائد الاستثمار.

حلول التنقل في SharePoint

نحن نقدم حلول التنقل لمساعدتك على البقاء على اتصال بسهولة وفعالية. نحن نساعد في توفير الراحة للاتصال بخادم SharePoint من أي مكان عبر الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. نحن متخصصون أيضًا في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة على SharePoint المخصصة وفقًا لمتطلباتك.

حلول سحابة SharePoint

ستكون السحابة هي المفتاح الذي سيتطور حوله SharePoint وسيكون هذا هو المستقبل. يعتمد حل السحابة الخاص بنا على Microsoft SharePoint cloud ويهدف إلى جعل المؤسسات تتطور على أنها متصلة حقًا ، ومتاحة في كل مكان و 24 * 7 شركات تعمل على مدار الساعة.

تطوير تطبيقات SharePoint في دوحہ ريان قطر

تقدم SharePoint Services في دوحہ ريان قطر الآن منصة تطوير قوية جديدة تتيح التخصيص عبر نماذج الدعم في دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-مكة المكرمة-المدينة-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر. هناك طريقتان لإضافة وظائف مخصصة إلى SharePoint 2013: SharePoint Solutions و SharePoint Apps. لدينا خبرة في تنفيذ مجموعة واسعة من تطبيقات SharePoint التي توفر فوائد أساسية وملموسة عبر SharePoint.

أتمتة سير العمل

تهدف حلول SharePoint Workflow Automation إلى إنشاء البنية التحتية لإدارة عمليات الأعمال حيث يمكن تنسيق جميع عمليات المؤسسة. يمكن أن تتراوح هذه من الموافقة على المستندات ، أو التعليقات ، أو العمليات المتعلقة بالموارد البشرية ، أو العمليات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات ، أو جمع التوقيع البسيط ؛ لتتبع الوضع الحالي للعملية

حلول بيانات الأعمال

توفر حلول بيانات الأعمال لدينا طريقة سهلة للتكامل في SharePoint ، وبيانات عملك من تطبيقات الخدمة الخلفية الخارجية ، مثل SQL Server أو SAP أو Seibel أو خدمة الويب. ثم يتم استخدام ذلك لنشر التقارير والقوائم ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPI) بسهولة عبر موقع SharePoint BI Center.

مايكروسوفت أوفيس 365

برنامج إنتاجية لجميع أحجام الكيانات التجارية ، وتوفير SharePoint و Lync والبريد الإلكتروني والمكتب عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية والتخزين السحابي. نحن نقدم حلولًا مخصصة لـ Microsoft Office 365 تضمن الاستخدام الإداري على جميع مستويات دوحہ ريان قطرة وواجهة سهلة الاستخدام.

ادارة المحتوى

إن برنامج SharePoint ECM الخاص بنا عبارة عن مجموعة من العمليات المحددة التي تسمح لمؤسستك بالحصول على المعلومات الضرورية وتنظيمها وتخزينها وتسليمها لأداء عملها بأكثر الطرق فعالية ممكنة. تضمن حلول إدارة المحتوى في المؤسسة (ECM) الامتثال لأهداف المنظمة واستراتيجيات الإدارة.

إدارة الوثائق

التوثيق ضروري ويجب وفقًا لقانون الشركة واللوائح الداخلية للمؤسسة. يتم تسهيل المسائل القانونية للشركة نيابة عن المستندات ؛ ومن ثم فإن الحل القائم على السحابة يساعد في إدارة وصيانة هذه المستندات أو الأصول.

Menu
WhatsApp us