تعمل قدرتنا على التعلم عن بعد على توسيع نطاق برنامج التعلم من خلال توفير دورات مباشرة عبر الإنترنت وخيارات توجيه تتيح للمشاركين التعلم من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أثناء مشاركتهم في تدريب مباشر عبر الإنترنت أو جلسة توجيه. العرض التقديمي تفاعلي ، تمامًا مثل التدريب “التقليدي” بقيادة المعلم باستثناء أن المدرب موجود في مكان آخر ، على الرغم من أن كل شيء لا يزال مباشرًا بنسبة 100٪ بما في ذلك المعامل التي يتم إجراؤها في الدورة التدريبية “في الوقت الفعلي” مع المشاركين.

توفر دورات التعلم المباشر عن بعد التعليم المدمج الذي يشمل التدريب في الفصول الدراسية عبر الإنترنت والمناقشة الحية والدراسة الذاتية في تجربة تعليمية واحدة ، يتم تقديمها إلى سطح المكتب الخاص بك لأدوار وظيفية. تمامًا كما هو الحال في غرفة التدريب التقليدية ، إذا كان لديك سؤال تتحدث عنه كما تفعل عادةً. سيتمكن المدربون الذين يقدمون الدورة التدريبية عبر الإنترنت من رؤية شاشتك والتفاعل إذا لزم الأمر ، للشرح أثناء المختبر. بالإضافة إلى أنهم متاحون للعمل معك بعد الفصل وكذلك في جلسات التعلم الموجه. ويمكننا حتى تسجيل الجلسات للمراجعة في وقت لاحق!

غالبًا ما يتم توزيع جلسات الفصل بمرور الوقت للسماح بالمراجعة والبحث وعند الاقتضاء ، باستخدام تسجيلات الدورة التدريبية. توفر فصول التعلم المباشر عن بعد مرونة في الجدول الزمني وتحمل في كثير من الأحيان وفورات في التكاليف مقارنةً بالتدريب التقليدي في الفصول الدراسية ، خاصةً عندما يكون المشاركون في مواقع بعيدة وسيشترك السفر – دون التضحية بفاعلية مدرب مخصص.

يتمتع الموظفون في Bilytica بخبرة واسعة في التعلم عن بعد.

أفضل ممارسات التوصيل

يقدم التعلم المباشر عن بعد نموذج تسليم مرنًا للغاية:

  • الوقت: دورة مدتها 16 ساعة في يومين أو أسبوعين أو في أي مكان بينهما
  • المكان: في الفصل أو عبر الإنترنت أو كليهما

من منظور زمني ، يمكنك تدريس دورة مدتها 16 ساعة في يومين ، وهي طريقة الفصل الدراسي التقليدية ، أو أسبوعين مع مشاركة الطلاب لبضع ساعات في اليوم. في الواقع ، يمكنك تدريس دورات التعلم المباشر عن بعد في أي إطار زمني تريده.

التعلم عن بعد

تجمع هذه التعليمات الفريدة من 1 إلى 1 أو المجموعة الصغيرة بين أقل قدر من الوقت بعيدًا عن المكتب – والحياة الشخصية – مع معظم الوقت المخصص لتعلم ما تحتاج إلى معرفته. يتم تقديم هذا النهج في جلسات قصيرة وحادة ، وهو نهج مثالي لبدء تنفيذ المهام الحرجة أو الإصلاح أو تعزيز التدريب على المهارات لتحقيق أقصى استفادة من ترقية البرنامج. مهما كانت احتياجات التعلم ، تمنحك هذه الطريقة نتائج سريعة ومستهدفة.

التوجيه الشخصي عن بعد

نحن نقدم تدريبًا شخصيًا مكثفًا فرديًا عن بُعد لمساعدة المشاركين في التقييمات التالية للعلاج أو لتطبيق المهارات الجديدة بسرعة وفعالية في مكان العمل.
يختلف التعلم المباشر عن بعد عن التعلم الإلكتروني ، وهو تجربة تعليمية ذاتية التوجيه. التعلم المباشر عن بعد هو تجربة يقودها المعلم مع مزيج من التفاعل الجماعي ودعم المعلم في دوحہ ريان قطرر-دوحہ ريان قطر ودراسة مستقلة.

استكشف سلسلة الدورات التي تقدمها Bilytica.

لمعرفة المزيد حول كيف يمكن للمستشارين والمدربين وخبراء ذكاء الأعمال الرائدين في أوروبا مساعدة مؤسستك ، اتصل بنا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@bilytica.com .

Menu
WhatsApp us