خدمات في دوحہ ريان قطر بواسطة لدمج تطبيقات المؤسسة

يعتبر خادم Microsoft BizTalk أحد أفضل منصات التكامل المستخدمة على نطاق واسع. تقدم خدمات BizTalk-in-doha-qatar-makkah-Madinah-khobar-Saudi-Arabia-ksa السحابية / المحلية وتكاملًا خارج الصندوق مع Oracle EBS و SQL Server و PeopleSoft و SAP. يثق العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم في Microsoft BizTalk لدمج التطبيقات المتباينة وأنواع أخرى من البيانات غير المتجانسة لتقديم الحلول بما في ذلك إدارة سلسلة التوريد واتخاذ القرار (في الوقت الفعلي) ومعالجة الدفع وإعداد التقارير.

توفر Bilytica مجموعة واسعة من تطبيقات Microsoft BizTalk Server وخدمات التكامل المطلوبة في-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر بما في ذلك التصميم المعماري والتكامل / التنفيذ وتحليل المتطلبات. إمكانيات خدمات بيز توك في-دوحہ ريان قطر عرض:

  • تكامل Oracle و SQL Server و SharePoint و SAP و PeopleSoft
  • تطوير في دوحہ ريان قطر للخرائط وخطوط الأنابيب المخصصة والمحولات ووحدات التحكم الإدارية وخدمات الويب في دوحہ ريان قطرر-دوحہ ريان قطر ، XML ، SOAP ، XSLT ، مخططات و تطوير التبادل الإلكتروني للبيانات.
  • أنواع المستندات X 12 بما في ذلك 219 و 220 و 832 و 855 و 850 و 856 و 810
  • قواعد بيانات BizTalk ومعالجة الرسائل جنبًا إلى جنب مع بروتوكولات الاتصال FTP و AS2
  • خدمات إدارة التطبيقات في دوحہ ريان قطر
  • إدارة BizTalk Hosts والمثيلات الأخرى للمضيفين
  • إنشاء بيئة استضافة خادم BizTalk

Bilytica- أفضل خيار لتكامل تطبيقات المؤسسات

إذا كنت تبحث عن تطبيق Microsoft BizTalk ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من دوحہ ريان قطراء المعتمدين والمطلعين العاملين في Bilytica جنبًا إلى جنب مع نماذج التسليم التي تتيح للمؤسسة التواصل ونقل البيانات بسلاسة عبر الأنظمة الأساسية المختلفة من خلال استخدام خادم BizTalk. يقوم خبراؤنا بدمج BizTalk Server مع SharePoint Server و Windows Server App Fabric من أجل تعزيز قدرات الأداء لعمليات النشر واسعة النطاق مع انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية.

خدمات Microsoft BizTalk-in-doha-qatar-makkah-Madinah-khobar-Saudi-Arabia-ksa مقدمة من قبل خبراء Bilytica للعملاء الدوليين والمحليين على نطاق واسع. إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات BizTalk الخاصة بنا في-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-مكة المكرمة-المدينة-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر ، فلا تتردد في الاتصال بنا ومعرفة طريقة دمج السحابة والمؤسسة من خلال خدمات BizTalk المتخصصة لدينا في دوحہ ريان قطر.

الموارد الفنية.

تسخير قوة خدمات بيليتيكا الاستشارية في دوحہ ريان قطر

إن رؤية وفهم بياناتك هو مفتاح الميزة التنافسية في هذا العصر. انظر لماذا الحلول الاستشارية.

أفضل الممارسات لاعتماد تحليلات الخدمة الذاتية الآمنة والمحكومة

اكتشف كيف تسمح تحليلات Bilytica المتقدمة لمستخدمي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات بتحويل الطريقة التي اعتادوا على رؤية معلوماتهم القيمة بها.

خدمات في دوحہ ريان قطر بواسطة لدمج تطبيقات المؤسسة Price in and this was updated on updated on 2024-07-27T11:06:30+00:00 Price is AED 5. We are one of the best خدمات في دوحہ ريان قطر بواسطة لدمج تطبيقات المؤسسة Price in Doha Al Rayyan Qatar دوحہ ريان قطر في

Menu
WhatsApp us