خدمات في دوحہ ريان قطر

خدمات ذكاء الأعمال المتنقلة (BI) في دوحہ ريان قطر:

“حلول ذكاء الأعمال المتنقلة في دوحہ ريان قطر توفر الوصول إلى صانعي القرار للاطلاع على معلومات ذكاء الأعمال على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.”

ذكاء الأعمال المتنقلة (BI) في دوحہ ريان قطر – تعريف:

ذكاء الأعمال المتنقلة (BI) في دوحہ ريان قطر تتعامل مع البيانات والمعلومات المتعلقة بذكاء الأعمال التي يمكن الوصول إليها على الجهاز اللوحي والهاتف الذكي. تشمل البيانات والمعلومات المتعلقة بالأعمال التجارية مؤشرات الأداء الرئيسية (KPI’s) ولوحات المعلومات. بشكل أساسي ، فإن استخدام ذكاء الأعمال المتنقلة (BI) في دوحہ ريان قطر هو تمكين الموظفين عن بُعد أو صانعي القرار من الوصول إلى معلومات ذكاء الأعمال (BI) في دوحہ ريان قطرعلى الجهاز اللوحي والهاتف الذكي حتى أثناء تواجدهم على الطريق. يمكن للموظفين أو صانعي القرار عن بُعد الوصول إلى المعلومات في أي مكان وفي أي وقت وفي أي مكان. يمكن للموظفين البعيدين الحصول على ذكاء الأعمال (BI) في دوحہ ريان قطر بسهولة ويمكنهم استخلاص قرارات أفضل ورؤى وإجراءات فورية في متناول أيديهم بسهولة.

[vc_wp_396_custommenu title = “Analytics في دوحہ ريان قطر حلول دوحہ ريان قطر” nav_menu = “10 ″]

حلول ذكاء الأعمال المتنقلة (BI) في دوحہ ريان قطر:

معظم أدوات ذكاء الأعمال والتقنيات والبرامج تدعم أيضًا في-دوحہ ريان قطرر-ksas ذكاء الأعمال التقليدي (BI) على الهاتف المحمول. مؤشرات الأداء الرئيسية (KPI’S) ، يمكن تحسين التنبيهات بسهولة على شاشة صغيرة. توفر البرامج الذكية للأعمال المتنقلة أيضًا القدرة على تحليل البيانات في الوقت الفعلي وتحديث جميع مؤشرات الأداء الرئيسية كلما تم تحديث البيانات. متى حان الوقت لاختيار ذكاء الأعمال المتنقل ، فهناك ثلاث كفاءات يجب أن تتحملها

  • حماية
  • المركزية
  • هندسة معمارية

حلول Roambi Mobile Business Intelligence (BI) التحليلية:

Roambi هو برنامج مجاني ولديه القدرة على تصور البيانات لمستخدمي الهواتف المحمولة. يمكن جمع البيانات من مصادر بيانات مختلفة وتقوم بإنشاء لوحة معلومات وتحكي قصة كيف يمكن أن تؤثر على الأعمال. هذا لا يوفر لوحات معلومات إحصائية تصيبها وتتكون من 10 تصورات ديناميكية ومتكاملة وتعرف هذه المرئيات باسم طرق العرض. يوفر Roambi أداءً فوريًا مع عدم وجود تطبيقات أصلية ، ووظائف غير متصلة بالإنترنت بنسبة 100٪ للهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

 

حلول Sisense Mobile Business Intelligence (BI) التحليلية:

Sisense هو البرنامج الأكثر شيوعًا لذكاء الأعمال ويتعامل مع البيانات المعقدة. يمكن الوصول إلى رؤى البيانات أو معلومات ذكاء الأعمال (BI) على الجهاز المحمول بطريقتين:

  • ذكاء يعتمد على المتصفح بالكامل ويحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت وجهاز محمول. تستجيب لوحات العدادات وفقًا لنوع جهاز الهاتف الذكي.
  • تطبيق Sisense Business Intelligence (BI) الذي يمكن تنزيله من متجر تطبيقات Apple و android لاستكشاف لوحة القيادة بإيماءات بسيطة والعثور على الرؤى من البيانات بسهولة.

 

حلول Tableau Mobile Business Intelligence (BI) التحليلية:

 يعد Tableau mobile الطريقة الأسرع والأكثر متعة للحصول على البيانات لأداء الإجراءات. حدد البيانات وتصفيتها وانتقل إلى أسفل بلمسة إصبع. الميزة الفريدة حول التابلوه هي الحصول على ميزة show me . يمكن أن تمثل وجهات النظر المختلفة للبيانات.


 

 حلول Microsoft Power BI التحليلية:

تحليل الأعمال مباشرة من الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي والجوال. يمكن الوصول إلى البيانات من خادم SQL وقد تكون من السحابة. تقدم حلول Microsoft Power BI التحليلية 360 طريقة عرض ، وتحليل سريع وأسهل للبيانات في شكل لوحات معلومات. يتم تأمين البيانات باستخدام الأجهزة المحمولة وإمكانيات إدارة التطبيقات باستخدام تطبيقات Microsoft.

بلجرشي ، خدمات في دوحہ ريان قطر Price in and this was updated on updated on 2024-07-27T10:28:08+00:00 Price is AED 5. We are one of the best خدمات في دوحہ ريان قطر Price in Doha Al Rayyan Qatar دوحہ ريان قطر في في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، الأمير عبد. مدينة عزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادة ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، دوحہ ريان قطر ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: دوحہ ريان قطر هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب دوحہ ريان قطر. [post field = ”post_title” افتراضي = ”” before = ”” after = ”” post_id = ”” post_type = ”post” filter = ””] السعر في وتم تحديث هذا بتاريخ 2021-10-06T04: 53: 20 + 00: 00 السعر SAR 1 خدمات في دوحہ ريان قطر Price in and this was updated on updated on 2024-07-27T10:28:08+00:00 Price is AED 5. We are one of the best خدمات في دوحہ ريان قطر Price in Doha Al Rayyan Qatar دوحہ ريان قطر في:

[مقتطف xyz-ips = “عملاء”]
Menu
WhatsApp us