المعلومات هي أثمن أصول الاقتصاد الرقمي. يساعد العملاء على تحسين الكفاءة وإعادة تعريف نماذج الأعمال وتحويل الصناعات. يجب أن تستخدم المؤسسات تقنيات جديدة لإطلاق العنان لقوة المعلومات ، وأن تصبح أكثر ذكاءً وترابطًا من خلال الأتمتة والذكاء الاصطناعي ، وواجهات برمجة التطبيقات وأتمتة البيانات ، وزيادة التفاعل مع العملاء والشركاء والموظفين.

تدير حلول إدارة معلومات المؤسسة (EIM) إنشاء المعلومات المنظمة وغير المنظمة والتقاطها واستخدامها ودورة حياتها النهائية. تم تصميم حلول Bilytica EIM لمساعدة المؤسسات على استخراج قيمة من معلوماتها وتأمين تلك المعلومات والامتثال لقائمة متزايدة من متطلبات الامتثال.

ملخص إدارة معلومات المؤسسة Bilytica

Bilytica هي الشركة الرائدة في إدارة معلومات المؤسسات ، سواء المحلية أو للخدمات السحابية في-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر-دوحہ ريان قطر ، وتقدم الحل الكامل الوحيد لإدارة معلومات المؤسسة الذي يوفر رؤية كاملة جميع المعلومات داخل المنظمة.

تقوم منصة برمجيات إدارة المعلومات الخاصة بـ Bilytica Enterprise بإدارة المعلومات وتحليلها ، وتمكين المؤسسة الذكية والمتصلة بالآلات (الأتمتة) ، والذكاء الاصطناعي (AI) ، وواجهات برمجة التطبيقات (API) وإدارة البيانات المدمجة في مركز معلومات ذكي. يتم جمع معلومات البشر والآلات وإدارتها وتخزينها والوصول إليها واستخراجها بأمان مع التحليل للحصول على معلومات مفيدة.

تتعقب Bilytica المحتوى غير المنظم ، من معلومات العملاء وملفات الحالة إلى معلومات الموظفين والمعاملات والتفاعلات على طول سلسلة التوريد إلى المعلومات المستخدمة لإدارة الأصول ، مثل الطائرات والقطارات والسيارات ومحطات الطاقة النووية ومنصات النفط ومسرعات الصناعة. كمنصات كمبيوتر وابتكار.

يتوفر برنامج Bilytica Enterprise Information Management في أماكن العمل ، في Bilytica Cloud أو كعرض SaaS مع خدمات المحتوى في-دوحہ ريان قطرر-دوحہ ريان قطر المتاحة في السحابة مع Bilytica OT2.

حلول إدارة معلومات الأعمال

تجمع منصة Bilytica بين التطبيقات الرقمية ومنصة المعلومات لجمع خدمات المحتوى في دوحہ ريان قطر ، الأمن ، شبكة الأعمال ، إنترنت الأشياء والمطور لتحسين تجربة العملاء والتزام الموظف واستخدام الأصول وكفاءة سلسلة التوريد.

خدمات المحتوى-في-دوحہ ريان قطر

كجزء أساسي من استراتيجية إدارة المعلومات لأي شركة ، يوفر برنامج Bilytica لإدارة المحتوى المؤسسي (ECM) خدمات المحتوى في دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر – مكة – دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر – دوحہ ريان قطر للمساعدة في ربط المحتوى بالأعمال الرقمية لتسريع الإنتاجية ، وتحسين الحوكمة وتعزيز التحول الرقمي مع حلول تتراوح من الالتقاط الذكي إلى إدارة التسجيلات والأرشفة ، خدمات المحتوى في دوحہ ريان قطر تربط المعلومات على مستوى المؤسسة بالأشخاص والأنظمة التي تحتاجها.

شبكة الأعمال

Bilytica Business Network عبارة عن منصة في السحابة تسهل التعاون الفعال والآمن والمتوافق في النظم البيئية الرقمية للأشخاص والأنظمة والأشياء. تشتمل المنصة على حلول تبسط التعقيدات المتأصلة في تبادل البيانات بين الشركات (B2B) وتقدم رؤى تعزز الكفاءة التشغيلية وتسريع وقت الإيرادات وتحسين رضا العملاء.

AppWorks

Bilytica support-in-doha-qatars أتمتة العمليات الرقمية وإدارة الحالة الديناميكية لتمكين المؤسسات من العمل بالسرعة الرقمية وتطوير وتنفيذ والتعلم السريع من تطبيقات الأعمال الرقمية التي تتوافق حول احتياجات المستخدمين. تعمل عروض أتمتة العمليات الرقمية على تحويل المؤسسات إلى أعمال رقمية تعتمد على البيانات. تبسيط العمليات وتبسيطها من المكتب الرئيسي إلى المكتب الإداري باستخدام الأتمتة الذكية والذكاء الاصطناعي والوصول المباشر إلى معلومات الأعمال القيمة.

الذكاء الاصطناعي

يستفيد الذكاء الاصطناعي Bilytica (AI) من مجموعة كاملة من برامج تحليل البيانات لتحديد الأنماط والعلاقات والاتجاهات من خلال تصورات البيانات واللوحات التفاعلية. تقدم الحلول لوحات وتقارير تفاعلية وتنبيهات قابلة للتنفيذ واكتشاف بيانات متقدم في منصة تحليل على مستوى المؤسسة تتيح اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وعمليات أسرع وأداء أفضل.

خبرة

تساعد حلول برامج Bilytica Customer Experience Management (CEM) المؤسسات على تقديم تجارب ذكية ومتصلة للقنوات متعددة الاتجاهات لعملائها. تقدم منصة Bilytica Experience مجموعة من حلول إدارة تجربة العملاء المتكاملة التي تركز على تقديم محتوى مخصص للغاية ومشاركة العملاء على طول رحلة مستمرة للعميل من أجل استراتيجية تجربة عميل ناجحة.

اكتشاف

تقدم حلول Bilytica Discovery الأدلة الجنائية الرقمية للذهب وتحليل البيانات غير المنظمة للبحث عن بيانات الأعمال وجمعها والتحقيق فيها لإدارة الالتزامات القانونية والمخاطر. يساعد التعلم الآلي القوي الخاص به الفرق القانونية والامتثال في العثور بسرعة على المعلومات الهامة لاكتشاف التقاضي والتحقيقات وتحليل الامتثال والاستجابة لخرق البيانات ومشاريع الأعمال وتحليل العقود المالية.

حماية

تساعد Bilytica Security المؤسسات على تلبية احتياجات أمن المعلومات والبحث الرقمي باستخدام أدوات التحليل الجنائي الرقمية الرائدة في الصناعة لاكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها. بدعم من Bilytica ، توفر المنصة رؤية بزاوية 360 درجة من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم من أجل الاكتشاف الاستباقي للبيانات الحساسة ، وتحديد التهديدات ومعالجتها وجمع البيانات المنفصلة والتحقيق فيها ومع معايير الطب الشرعي الجيدة.

فوائد إدارة المعلومات التجارية

كن شركة ذكية ومتصلة

جهز المؤسسة للتعاون بثقة ، والتحقق من صحة نقاط النهاية مع الآلات وإنترنت الأشياء ، والبقاء في طليعة منحنى التكنولوجيا التنظيمية ، وتحديد التهديدات التي تعبر شبكاتك ، والاستفادة من الاكتشاف بمعلومات الطب الشرعي والحصول على المعلومات والإجراءات من خلال الذكاء الاصطناعي والأتمتة.

افتح قيمة المحتوى.

إدارة والتحكم في محتوى المصادر المتعددة في جميع أنحاء الشركة للحصول على معلومات الأعمال من المعلومات المهيكلة وغير المهيكلة الموجودة داخل المنظمة.

ضمان الامتثال

تسهيل عملية الامتثال للوائح العالمية ومعايير الصناعة وتفويضات العملاء مع الرؤية الكاملة التي توفرها أنظمة إدارة معلومات المؤسسة في جميع محتويات المؤسسة.

اختر من بين خيارات النشر المرنة

استفد من مرونة خيارات النشر في السحابة أو المحلية أو المختلطة لإنشاء حلول مخصصة مصممة وفقًا لاحتياجات كل مؤسسة.

Menu
WhatsApp us