تقارير المبيعات والتحليلات في دوحہ ريان قطر

تقارير المبيعات والتحليلات في دوحہ ريان قطر

يمكن أن تساعد ذكاء الأعمال مدير المبيعات ومندوب المبيعات ومدير المبيعات على تحليل النتائج حسب SKU والعميل والديموغرافية للعملاء والمنطقة والفريق وفرد المبيعات والمنتج. يمكن للفريق إنشاء صورة للمبيعات ، باستخدام طريقة عرض واحدة بديهية للبيانات ، مع البيانات المدمجة من أنظمة المؤسسة الأخرى بما في ذلك الإنتاج وأنظمة الاتصال بالمبيعات وجداول البيانات والشراء ومصادر البيانات الأخرى. ستساعد هذه البيانات الفريق والمنظمة على مراقبة الأهداف وتعديلها ، والتنبؤ بالنتائج وتوقعها بشكل أفضل. بمساعدة حل التحليلات الخاص بنا ، يمكنك فهم فريق المبيعات الخاص بك وخط الأنابيب في غضون نقرات. Bilytica Sales Reporting and Analytics in Doha Al Rayyan Qatar تساعدك في العثور على أوجه القصور والشذوذ في عملك جنبًا إلى جنب مع تحسين القوى العاملة لديك وإنشاء نموذج “ماذا لو” لتحليل العمولة لفترة المبيعات التالية. لقد انتهى هذا!!

Bilytica Sales Reporting and Analytics in Doha Al Rayyan Qatar توفر العديد من الميزات والفوائد المضافة وبعضها على النحو التالي:

  • مواءمة سياسات التسعير وحملات التسويق مع أهداف المبيعات وغاياتها.
  • صنف العملاء القيمين وأنشئ ملفات تعريف العملاء استنادًا إلى أنماط الشراء ، على سبيل المثال ، الإيرادات التي يحققها العملاء وتكلفة الخدمة ومقدار الشراء وعدد مرات الشراء.
  • تتم مراقبة موارد المبيعات وتخصيصها بشكل أكثر فاعلية مع نظرة ثاقبة للأداء حسب المبيعات وفعالية المنطقة والحجم ؛ توجيه الموارد إلى المناطق التي ستحصل فيها على أفضل النتائج.
  • يتم تحليل الاتجاهات في الإيرادات فيما يتعلق بالمنتج و / أو المنطقة جنبًا إلى جنب مع مراقبة كل منطقة ومنتج لتحديد مكان تقلب المبيعات أو انخفاضها.
  • تبسيط دورة المبيعات ، والتكيف بسرعة مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار ومراقبة تنظيم المبيعات.
  • تعزيز أداء المبيعات وتحقيق أهداف الإيرادات وتحديد أفضل العملاء ، تتكامل ميزات إدارة الأداء.
  • تزويد فريق المبيعات بصورة حقيقية لهدف العميل من أجل إنشاء ملفات تعريف دقيقة للعملاء.
  • زيادة الحصة السوقية من خلال التخطيط للحملات وتنفيذها ومراقبتها.
  • اسمح بالتسليم الفعال للعملاء من خلال ضبط سياسات التسويق للفوترة والشحن.
  • تحليل المبيعات حسب المنتج والتاريخ والمنطقة – كل ذلك في نفس الوقت.
  • يتم تسليم لوحات معلومات المبيعات المخصصة للموظفين والمديرين وموظفي المبيعات الميدانية في مستعرض ويب آمن.

ماذا في التحليل

جزء كبير من إدارة المبيعات هو التخطيط. كيف تعرف ما إذا كنت ستحقق هدف الإيرادات الخاص بك؟ كم يجب أن تخطط للتعويض هذا الربع؟ ما مدى جودة مكافأتك لأصحاب الأداء المتميز؟ ماذا سيحدث إذا قمت بتغيير خطة المبيعات؟ باستخدام التصور وتحليل ماذا لو ، يمكنك استعراض النتائج المحتملة بسرعة وإدارة المخاطر الخاصة بك.
تتيح لك لوحة معلومات المبيعات نموذج التغييرات في التعويض والحصص والعمولة. هنا تقوم بوضع نموذج لخطة جديدة براتب أساسي قدره 40 ألف دولار ، وحصة قدرها 600 ألف دولار ومعدل عمولة 10.6 في المائة. يمكنك أن ترى أنه من المتوقع أن يصل 6 مندوبي مبيعات من أصل 41 إلى الحصة النسبية وتكلفة مبيعاتك تقدر بـ 21.6٪. للمقارنة ، يتم أيضًا عرض الأرقام الفعلية من العام الماضي في الزاوية اليمنى السفلية.

لوحة معلومات الحصة

يمكن لأي تطبيق برمجي إنشاء تقرير حصص. ولكن كم عددًا يسمح للمدير بإنشاء تقرير مبيعات خاص به ، اليوم؟ تتيح تحليلات Bilytica إنشاء تقارير مبيعات جميلة ودقيقة بسرعة من قبل أي مستخدم أعمال دون الحاجة إلى البرمجة.
يتصل حلنا مباشرة ببيانات المبيعات الخاصة بك حتى تتمكن من تحديث تقاريرك لاستيعاب أحدث الطلبات بالإضافة إلى تغييرات المنطقة أو تغييرات الموظفين أو قواعد العمل – كيف سنقوم بالإبلاغ عن هذه المكافأة التحفيزية الجديدة؟
اطلع على تفاصيل الأداء حسب الفريق أو مندوب المبيعات باستخدام لوحة معلومات الحصة النسبية. من الواضح هنا أن أداء المنطقة الوسطى ضعيف. انتقل إلى مندوبي المبيعات في تلك المنطقة ، وستجد أنه في حين أن العديد من مندوبي المبيعات قد وصلوا بالفعل إلى الحصة (الأشرطة الخضراء) ، فإن العديد منهم يتخلفون كثيرًا في المنطقة الحمراء (الأشرطة الرمادية).
في هذا التصور ، يكون كل شريط مخططًا نقطيًا: يشير التظليل في الخلفية إلى النسبة المئوية لتحقيق الحصة النسبية. الحصول على حصة أقل من 50٪ أحمر. تظهر المنطقة الخضراء حصة 100-125٪. إذا وصل أي مندوب مبيعات إلى الحصة النسبية ، يتحول شريط مندوب المبيعات هذا إلى اللون الأخضر تلقائيًا. مع حلول Bilytica ، يمكنك التبديل من تحقيق الحصة كنسبة مئوية أو قيمة بالدولار بنقرة واحدة فقط.

تحليل الأداء وخط أنابيب المبيعات

يعد فهم أداء مبيعات الشركات أمرًا أساسيًا لتحديد التعديلات التي تحتاج إلى إجرائها على عملك اليوم. من السهل إجراء التحليل المقارن النموذجي ، مثل النمو السنوي ، كعملية حسابية واحدة. ولكن عليك أيضًا أن تنظر إلى أدائك تاريخيًا وتراكميًا ولكل شريحة من أعمالك. تتيح لك حلول Bilytica التحليلية تقييم أداء المبيعات من كل هذه الزوايا في وقت واحد.
نحن هنا ننظر في اتجاهات المبيعات حسب المنطقة والمنتج. يظهر اتجاه المبيعات اليومي لكل منطقة في العرض العلوي ، ويظهر الخط البرتقالي أدناه الإجمالي الحالي لجميع المبيعات. قم بالتصفية حسب المنطقة والمنتجات التي تكون مسؤولاً عنها واحفظ هذا العرض. يتم تحديث حلنا تلقائيًا عندما يكون متصلاً بالبيانات مباشرةً ، لذلك عند تسجيل الدخول غدًا ، سترى بيانات مبيعاتك المحدّثة مباشرةً في طريقة العرض المحفوظة.

مقارنات

قارن المبيعات الأسبوعية للربع الحالي بالأسابيع والأرباع السابقة. هذا يعطي منظورًا للوضع الحالي باستخدام أرقام محددة. يمكن ضبط المرشحات لمعرفة تأثير أي خط أعمال أو منطقة (مركز اتصال) على الحالة العامة للأعمال.
تُظهر الأرقام الأسبوعية المبيعات والطلبات الفعلية ، والمبيعات والطلبات ربع السنوية حتى الآن ، والنمو ربع السنوي فوق الربع. باستخدام تحليل Bilytica ، يمكنك أيضًا تعيين تقويم مالي.

الموارد الفنية.

تسخير قوة خدمات بيليتيكا الاستشارية في دوحہ ريان قطر

رؤية وفهم بياناتك هو مفتاح الميزة التنافسية في هذا العصر. انظر لماذا الحلول الاستشارية.

أفضل الممارسات لاعتماد تحليلات الخدمة الذاتية الآمنة والمحكومة

اكتشف كيف تسمح تحليلات Bilytica المتقدمة لمستخدمي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات بتحويل الطريقة التي اعتادوا على رؤية معلوماتهم القيمة بها.

تقارير المبيعات والتحليلات في دوحہ ريان قطر Price in and this was updated on updated on 2024-07-27T10:00:49+00:00 Price is AED 5. We are one of the best تقارير المبيعات والتحليلات في دوحہ ريان قطر Price in Doha Al Rayyan Qatar دوحہ ريان قطر في

Menu
WhatsApp us