تدريبات على الموقع

ذكاء الأعمال في الموقع مستودع البيانات تحليلات البيانات الضخمة مطور تطوير التدريب الرسمي خدمات شركاء الدعم حلول الشركة في دوحہ ريان قطر

قد يكون من المفيد التفكير في حجز دورة تدريبية في الموقع في مقر مؤسستك.
إليك كيف يعمل هذا:

في فئة خاصة بك – إذا كان لديك مجموعة من الأشخاص ليتم تدريبهم ، فقد يكون من المنطقي بالنسبة لنا إحضار مدرب إلى منشأتك ، أو إنشاء دورة تدريبية خاصة لك في موقعنا. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتعين عليك تدريبهم ، كلما كان هذا الخيار منطقيًا.

ذكاء الأعمال Data Warehouse Data Big Data Analytics مطور تطوير التدريب الدعم الرسمي خدمات الشركاء حلول الشركة في دوحہ ريان قطر مع مرور الوقت – ليس من السهل دائمًا الابتعاد عن المكتب لتلقي التدريب ، وغالبًا ما يكون الأمر أكثر صعوبة لأخذ إجازة عدة أيام. بالنسبة لبعض العملاء ، الحل الصحيح هو قضاء بضعة أيام في الشهر ، هنا وهناك ، والعمل على ما تتعلمه في الفصل في مشروعك.

تعلم حسب سرعتك – سواء كنا نجري تدريبًا في موقعنا أو في موقعك باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا ، فإن دورة التعلم الممتدة التي يتم أخذها بمرور الوقت تكون منطقية للعديد من الأشخاص.

التدريب والتوجيه – هل أردت يومًا أن يجلس خبير ذكاء الأعمال معك في مكتبك ويعمل على حل بعض مشكلاتك؟ هذا متاح في Bilytica. لنعمل واحدًا لواحد معًا. سنضع الكتب جانباً وسنمرر لوحة المفاتيح والماوس ذهابًا وإيابًا بينما تجلس أنت وخبيرنا المتخصص وتعملان معًا. أنت تطرح الأسئلة وسنعمل من خلال الإجابات حتى تشعر بالرضا.

امزج وتطابق المناهج التعليمية – سواء كنت تريد المناهج التعليمية التي هي مجموعة فرعية من مكتبة Bilytica للمواد التعليمية من المواد العملية حتى تتمكن من إجراء الفصول الدراسية الخاصة بك ، أو تريد منا أن نقوم بتدريس فصول مخصصة لك ، فلنعمل معًا لتطوير مخطط منهج متين .

التوفير بالجملة – يمكنك توفير المال عن طريق شراء جزء كبير من أيام الدورات التدريبية العامة لدينا ويمكنك إرسال المشاركين لقضاء أيام التدريب عندما يكون ذلك مناسبًا لك. قم بشراء أيام التدريب الخاصة بك مقدمًا وبشكل مجمّع لتوفير المال ، وقرر كيفية توزيع الأيام على موظفيك لاحقًا.

فائدة ذكاء الأعمال في الموقع مستودع البيانات Big Data Analytics مطور تطوير التدريب الرسمي خدمات شركاء الدعم حلول الشركة في دوحہ ريان قطر والإرشاد هو أنه يمكنك اختيار كل شيء!
هذا يشمل:

  • المكان (مكانك أو مكاننا)
  • التواريخ
  • وقت البدء والانتهاء
  • عدد الأشخاص المعنيين

نحن نعمل حتى في عطلات نهاية الأسبوع أو في المساء ونقدم دورات نصف يوم أيضًا.
استكشف سلسلة الدورات التي تقدمها Bilytica
لمعرفة المزيد حول كيف يمكن للمستشارين والمدربين ومتخصصي ذكاء الأعمال الرائدين في أوروبا مساعدة مؤسستك ، اتصل بنا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@bilytica.com.

Menu
WhatsApp us