كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل نظام رواتب سعودي . تعد معالجة كشوف المرتبات ميزة أساسية للشركات لتكون قادرة على تعويض عمالها عن العمل الذي يقومون به. يحتوي نظام الرواتب بالإضافة إلى ذلك على قدر كبير من معلومات العمال الحساسة. إذا لم يعد يتم تنفيذ أفضل الممارسات لتأمين معالجة كشوف المرتبات بشكل مناسب ، فإن البيانات الحساسة تُترك عرضة للخطر ، مما قد يعرض كل من العمال والمؤسسة لخطر الاحتيال والاختلاس ومجموعة من المشاكل الإجرامية التي من المحتمل أن تؤدي إلى ملايين الدولارات الأضرار.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام رواتب سعودي

كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟

كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟

لمنع حدوث هذه النتيجة لمؤسستك ، يمكنك استخدام هذه الأساليب للمساعدة في الحفاظ على معالجة كشوف المرتبات الخاصة بك آمنة من تهديدات الاحتيال الداخلية والخارجية.

كيفية تأمين معالجة كشوف المرتبات ومنع الاحتيال؟

حافظ على تحديث برنامج كشوف المرتبات (إذا كنت مستخدمًا لمنصة تلقائية حاليًا)

بالنسبة لهذه الشركات التي تستخدم نظام رواتب سعودي  لتشغيل معالجة كشوف الرواتب ، فإن الشيء الأول الذي يتعين عليهم القيام به هو التأكد من تحديث البرنامج. يضمن ذلك أن تحتوي معالجة كشوف المرتبات الخاصة بهم على أحدث الأكواد والجدران النارية التي تم نشرها للمساعدة في منع النوايا المخادعة من اللصوص عبر الإنترنت خارج المؤسسة. تحتاج الشركات إلى العمل بجد مع فرع تكنولوجيا المعلومات لديها لتحديث أفضل ممارسات السلامة.

توفير بروتوكول حماية متكرر عبر الإنترنت للموظفين

يمكن أن يُعزى الفشل في تأمين معالجة كشوف المرتبات بشكل منتظم إلى خطأ بشري. مع حلول عام 2018 ، ما زلنا نكافح لتشجيع العاملين لدينا على إبقاء الحماية عبر الإنترنت في مقدمة اهتماماتنا. نظام الموارد البشرية في الخبر الموظفون الذين يمارسون ممارسات أمان سيئة عبر الإنترنت يعرضون أنفسهم وشركاتهم لخطر المخاطر التالية:

مخططات التصيد

البرمجيات الخبيثة

أحصنة طروادة

رسائل إلكترونية مزعجة

برامج الفدية

برامج التجسس

الفيروسات وغيرها

تحتاج الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والإدارة إلى اتخاذ بعض القرارات بشأن التقنيات والمبادرات التنظيمية التي تعمل بها للمساعدة في الحفاظ على معالجة كشوف المرتبات آمنة من الاحتيال من خلال وضع حماية السجلات في طليعة عملياتهم.

كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟

كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟

تقييد الوصول إلى كشوف المرتبات بجد

هذا يحتاج إلى أن يكون سهل التنفيذ. ما عليك سوى السماح بالوصول إلى كشوف المرتبات والبيانات الحساسة التي تحتفظ بها لاختيار واحد أو عدد قليل من العمال الذين تتمثل مهمتهم في تشغيل المعالجة للمؤسسة. سيكون لديك أصحاب المصلحة في الأقسام المميزة الذين قد يرغبون أيضًا في الوصول إلى المعلومات في نظام رواتب سعودي ، ومع ذلك ، يجب أن يتم حساب الجميع في هذه العملية. تحتاج المؤسسات إلى الاحتفاظ بقائمة محدثة تحدد من لديه حق الوصول إلى كشوف المرتبات. سيمكنهم ذلك الآن من التحقق مرة أخرى من قائمتهم دون عناء في حالة حدوث بعض الخدع في كشوف المرتبات في الشركة.

كن حذرا من الأطراف الثالثة

من الطبيعي أن يحتاج الأشخاص أو الأقسام الداخلية إلى بيانات معينة من فرع كشوف المرتبات عدة مرات. ومع ذلك ، يتم باستمرار إرسال رسائل بريد إلكتروني عشوائية إلى الشركات من خلال مؤسسات تابعة لجهات خارجية تبحث لتجميع المعلومات التي بحوزتها. في هذه الحالة ، تفكر شركتك في مشاركة معلومات معالجة كشوف المرتبات مع طرف ثالث ، فمن الضروري أن تتشاور المجموعات مع فرع العمل في الولاية للحصول على توضيح بشأن إصدارات البيانات المتعلقة بالعمل. تحتاج هذه المنظمات أيضًا إلى إنشاء طريقة موثقة تجبر من يحتاج إلى معلومات من كشوف المرتبات على التوقيع والإقرار بها لأغراض التدقيق لاحقًا.

التخلص من الوثائق القديمة

تحتاج الشركات إلى الحفاظ على وثائقها القانونية نظيفة والتخلص منها بشكل صحيح. حتى إذا كانت البيانات قديمة ، فلا يزال من الممكن أن تقود الشخص الذي يعاني من عملية احتيال إلى مواقع مختلفة يمكن أن تلحق الضرر بالعمال ومصالح الشركة. يجب أن تقوم برنامج الرواتب في جدة بتدقيق وثائق كشوف الرواتب الحساسة المحفوظة عبر الإنترنت ، أو النسخ الصعبة في مكان العمل للمواد القديمة وغير الضرورية. من خلال تنظيف المعلومات القديمة والحساسة في أنظمة الملفات الخاصة بهم ، لن تضطر الشركات الآن للقلق بشأن وقوعها في أيدي غير صحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديهم أقل من التدقيق عندما يتعلق الأمر بالموسم الضريبي أو واجبات التدقيق المختلفة.

تأمين منطقة (مناطق) الرواتب الخاصة بك

سواء كان الفرع في مقر الشركة أو يقع في كل حرم جامعي آخر ، تحتاج الشركات إلى القيام بما يلي في مساحتها المادية لتأمين معالجة كشوف المرتبات في نظام رواتب سعودي :

يجب تحديد موقع المكاتب بحيث لا تتعامل شاشات الكمبيوتر الآن مع أي نوافذ أو أبواب

يجب تأمين جميع الوثائق المادية في جميع الأوقات عندما لا يتم استخدامها

يجب عادة إغلاق أبواب كشوف المرتبات مع السماح بالدخول فقط للعمال المعينين

بالنسبة للعمليات خارج الموقع ، تنطبق القواعد المذكورة أعلاه

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي
نظام رواتب سعودي

كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-15T10: 14: 49 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-15T10: 14: 49 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-15T10: 14: 49 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-07-15T10: 14: 49 + 00: 00

ما شابه كيف يستخدم نظام رواتب سعودي لمعالجة الرواتب الآمنة ومنع الاحتيال؟ن؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-07-15T10: 14: 49 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

15/07/2022

Menu