أهم أربعة أسباب لاستخدام أتمتة المعامل في برنامج ادارة عيادات في السعودية

CloudPital # 1 هو أحد أفضل  برنامج ادارة عيادات في السعودية ، ولا تعد أنظمة التشغيل الآلي في المختبرات السريرية بمثابة بناء بديل. لقد طوروا نظام أتمتة للمختبرات السريرية في أوائل القرن التاسع عشر ومنذ ذلك الحين ، تبنت العديد من عناصر الكوكب البناء. ولكن الآن ، تتحول أتمتة مكان العمل إلى أكثر أهمية من أي وقت مضى للمختبرات السريرية لأنها تواجه مجموعة فريدة من التحديات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1  برنامج ادارة عيادات في السعودية

أهم أربعة أسباب لاستخدام أتمتة المعامل في برنامج ادارة عيادات في السعودية

أهم أربعة أسباب لاستخدام أتمتة المعامل في برنامج ادارة عيادات في السعودية

الحاجة إلى الأتمتة

برنامج ادارة عيادات في السعودية  من القيود والطلب التجاري في صميم ما يدفع المختبرات الإضافية والإضافية لترقية أنظمة التشغيل الآلي الخاصة بها. يسمح نظام الأتمتة الصادق للمختبرات بتلبية الطلب الأعلى للمساعدة في الحصول على نتائج صحيحة أسرع وإضافية ، بحيث يكون الهدف الرئيسي أينما ينتمي: تطوير رعاية المرضىفي نفس الوقت ، تعاني التجارة من نقص معروف في العمالة ، مع معدل التقاعد في أفضل حالاته على الإطلاق ، بما يتماشى مع مسح الوظائف الشاغرة الذي أجرته جمعية يانك لعلم الأمراض السريرية للمختبرات الطبية داخل مكان ما بمجرد أن يشمل العاملين المعروضين والمدربين والعمل المطلوب القيام به.ستسعد المعامل من جميع الأحجام في وجود نظام أتمتة مدروس ، لا سيما مع مسؤولي المختبرات الذين يضطرون إلى عناء البحث عن متخصصين مختبرات مؤهلين ، بما يتماشى مععبر الإنترنت  سواء كان مكان عملك صغيرًا أو متوسطًا أم لا. مختبر كبير الحجم ، والأتمتة على فترات قد يكون التخصص الطبي السريري أمرًا ضروريًا. خلاف ذلك ، قد يخسر مختبرك أعماله لصالح المنافسين ، وستقدم وكالة الأمم المتحدة خدمة أعلى بنفقات أقل ووقت عمل أسرع.

 أسباب تغيير أتمتة المختبر

هناك العديد من الأسباب المعقولة التي تجعل المختبرات قد تتحول نحو التطورات الحالية والجديدة في الأتمتة. إذا تم فرضها بشكل صحيح ، فقد توفر الأتمتة مختبرات لديها القدرة على: تقليل الأخطاء البشرية – تدفع المختبرات ما يقرب من ساعة من فريقها في جميع أنحاء الجزء قبل التحليلي ، برنامج ادارة عيادات في السعودية   والذي يمثل خمس وسبعين من الأخطاء التي تم إنشاؤها داخل طريقة. يوفر المختبر التلقائي نتائج متسقة ويزيل المشكلة البشرية بمجرد أن تنطوي على أخطاء وأوقات إنجاز ، وهو متخصص في رعاية المرضى مع تقليل أوقات الانتظار في المستشفيات بلا شك.يساعد في تقليل الإرهاق – تتمتع الآلات التي تعمل بالآلات بفترة زمنية أقل ويمكن تشغيلها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يسمح للفنيين بالحصول على بعض فترات الراحة التي تشتد الحاجة إليها خلال هذا الإجراء الأساسي عالي الضغط. تقنيو إعادة التوزيع الديناميكي – نشر الفنيين بعيدًا عن المهام الروتينية المتكررة ، مما يسمح لهم بمراقبة الأتمتة بدلاً من إجراء الاختبارات المعينة بأنفسهم والتخصص في مهام إضافية مختلفة. تقليل إصابات الإجهاد المتكررة – لم يعد الفنيون يكررون المهام اليدوية المكافئة التي قد تسبب إصابات الإجهاد المتكررة. تعمل الأجهزة التي تعمل بالآلة مثل فارز الأنبوب الأوتوماتيكي بدرجة المنتسب على تقليل عمالة فحص الفرز وأنابيب العينات.

أهم أربعة أسباب لاستخدام أتمتة المعامل في برنامج ادارة عيادات في السعودية

أهم أربعة أسباب لاستخدام أتمتة المعامل في برنامج ادارة عيادات في السعودية

التخصص الطبي السريري

تقليل الازدحام في المختبر – ضمن نموذج فني المختبر ، عمل الفنيون مع العينات في محطات العمل الخاصة بهم.برامج طب الأسنان في السعودية يستخدم هذا الصمام الثنائي أشباه الموصلات لأعداد هائلة من العمال الذين يعملون في مساحة محددة للغاية ، مما يتسبب في كثير من الأحيان في الازدحام والارتباك. مع وجود عدد أقل من العمال وبالتالي يتم التعامل مع الجزء الأكبر من العينات عن طريق الأتمتة في التخصص الطبي السريري ، يكون هناك ازدحام أقل. ضع القليل من البصمة – بعد أن تكون مديرًا لمكان العمل ، يكون المنزل في مكان عملك أعلى من سعره. هناك حلول أتمتة سيتم تصميمها لتناسب رغبات منزلك الدقيقة.قم بإنشاء نقطة جغرافية أكثر أمانًا للعمال – مع معالجة أقل للعينات ، يكون هناك تعرض أقل لمسببات الأمراض المحتملة. نتيجة لذلك ، يظل عمالك أكثر أمانًا. تنفيذ التكنولوجيا المستندة إلى السحابة في المقام الأول – تقدم العديد من الحلول التي تعتمد على الماكينة حلولًا مستندة إلى السحابة آمنة ومعتمدة منهذا يسمح للمهنيين الطبيين المعتمدين وبالتالي للمريض بالوصول إلى نتائج المريض.

تصميم الأتمتة لمختبرك

إن أحد الأساليب التي يجب التفكير فيها ذات مرة في أن نظام الأتمتة هو الأنسب لرغبات مختبرك هو استئجار مستشار تقدم تابع للأمم المتحدة من شأنه تسهيل تخطيط المهام التي يتم تنفيذها في مختبرك. مثل ، ولكن بالإضافة إلى المهام التي يجب القيام بها. ستحتاج أيضًا إلى استئجار مدير مشروع كمستشار لترتيب تنفيذ الأتمتة الخاصة بك. برامج العيادة في السعودية ، قد تضطر أيضًا إلى ارتداء متخصص في تكامل درجة الزمالة في مجلس الإدارة ، وستتأكد وكالة الأمم المتحدة من أن جميع الأنظمة تتفاعل مع بعضها البعض بالوسائل التي يجب عليها ذلك.مع التحديات المميزة التي تواجهها المختبرات خلال هذه المرحلة من الوباء ، فإن المختبرات من جميع الأحجام ، وليس فقط ذات الحجم الكبير ، لديها درجة الزمالة المطلوبة للأتمتة. تشتمل محفظة الأتمتة الخاصة بـعلى شيء واحد يتناسب مع قيود كل مختبر ، ومع استخدام أتمتة مدروسة وبديهية ، سيخفف العبء عن المسؤولين والفنيين على حدٍ سواء.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ادارة عيادات في السعودية
برنامج ادارة عيادات في السعودية
برنامج ادارة عيادات في السعودية
برنامج ادارة عيادات في السعودية

أهم 4 أسباب لاستخدام عملية أتمتة المختبرات في برامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-02-22T09: 28: 34 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، الحاء ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-02-22T09: 28: 34 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-02-22T09: 28: 34 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-02-22T09: 28: 34 + 00: 00

أهم 4 أسباب مماثلة لاستخدام عملية أتمتة المختبر في برامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-02-22T09: 28: 34 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، آل. قنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، هجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

22-2-2022

, , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Top 4 Reasons To Use Laboratory Automation Process In E-Clinic Software in Saudi Arabia
Next Post
Top 4 Advanced Health and Safety Programs In Hospital Software in Saudi Arabia
Menu